معلول: تراجعنا من اجل الحفاظ على الانتصار

ابدى المدرب نبيل معلول ارتياحه بالانتصار الذي حققه الفريق مساء اليوم على السيلية

 

ابدى المدرب نبيل معلول ارتياحه بالانتصار الذي حققه الفريق مساء اليوم على السيلية في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من الدوري.

وقال معلول في حديثه للمؤتمر الصحفي: كما توقعنا المباراة لم تكن سهلة السيلية كان جيدا من الناحية التكتيكية واللاعبون نفذوا المطلوب منهم بصورة واضحة خاصة من النواحي الدفاعية وارضية الملعب لم تساعدنا للظهور بالشكل المطلوب واهم شئ بالنسبة لنا هو تحقيق الانتصار.

مضيفًا : لا تزال امامنا مواجهات يجب علينا ان نحسمها بالانتصار امام العربي وامام الشحانية والاهم بالنسبة لنا الان هو استرجاع قوة اللاعبين من جديد بعد المجهود الكبير الذي بذلوه اليوم.

وتابع معلول: تراجعنا في الشوط الثاني لا ارادي فاللاعبون ارهقوا من مجهودهم في الشوط الاول وايضا التراجع كان من اجل الحفاظ على النتيجة واضعنا اكثر من فرصة محققة من جانب المعز واخرى من نام وايضا يوسف العربي، وحاولنا ان نخرج لاعبي السيلية من مناطقهم بعد ان شكلوا ساتر دفاعي كبير وهو ما جعلنا نبذل المزيد من الجهود وهو ما ارهق اللاعبين.

وواصل معلول حديثه قائلا: لم اشعر بان المباراة يمكن ان تتغير نتيجتها لان فريقنا كان هو المسيطر ورغم ان السيلية فريق منظم وقام بعدة طلعات على مرمانا ولكن الثبات الواضح من جانب لاعبينا كان له الاثر الكبير في الحفاظ على الانتصار، ولاعبونا لم يدخلوا اكثر راحة بعد نتيجة السد الاخيرة بل اخبرتهم باهمية هذه المباراة وضرورة تحقيق الفوز فيها وعدم النظر لاي نتيجة اخرى في الدوري.