حفل مثير لقرعة كأس سمو الأمير

أجريت اليوم الأحد بفندق شانغريلا ، مراسم قرعة كأس سمو الأمير لكرة القدم

 

أجريت صباح اليوم الأحد بفندق شانغريلا مراسم قرعة كأس سمو الأمير لكرة القدم في نسختها الـ 45 للموسم 2016 \ 2017, ، وتقدم الحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم .

وذلك بحضور ممثلي الأندية بالإضافة الى المدربين ومسؤولي الاتحاد , وحضر من جانب لخويا امين السر العام عدنان العلي ووليد بخيت مدير الفريق ومحمد بشير المنسق الاعلامي ومحمد سالم العطوي نائب رئيس الجهاز ومسئول التسويق والمدير الفني للفريق الأول جمال بلماضي .

وجاءت قرعة المرحلة الثانية لبطولة كأس الأمير بمواجهة فريق المرخية الصاعد حديثا لدوري النجوم لفريق الأهلي , فيما سيواجة فريق الخور فريق معيذر , ويلعب الشحانية ضد الوكرة , وأخيرا العربي أمام فريق مسيمير.

وفى المرحلة الثالثة , سيلعب الخريطيات مع الفائز من المرخية والاهلي , وسيواجه السيلية الفائز من الخور ومعيذر , على أن يلعب أم صلال فى مواجهة الفائز من الشحانية والوكرة , وأخيرا الغرافة ضد الفائز من العربي ومسيمير

وفى المرحلة الرابعة ( ربع النهائي ) ينتظر لخويا الفائز من ( السيلية ( الخور – معيذر ) , ويلعب السد مع الفائز من ( الخريطيات ( الاهلي – المرخية ) , وسيواجه فريق الجيش الفائز من مواجهات ( أم صلال ( الوكرة – الشحانية ), وأخيرا يلعب الريان مع الفائز من ( الغرافة ( العربي – مسيمير ).