معلول: سيطرنا على المباراة وافتقدنا للحلول

أبدى نبيل معلول مدرب الفريق عن أسفه على التعادل الذي خرج به الفريق مساء اليوم امام قطر

 

أبدى نبيل معلول مدرب الفريق عن أسفه على التعادل الذي خرج به الفريق مساء اليوم امام قطر في الجولة الخامسة عشر من دوري نجوم QNB.

وقال نبيل معلول في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: المباراة جاءت صعبة كما توقعتها وكما قلت للاعبين وعلى عكس مباراة الريان لم تسنح لنا فرص رغم سيطرتنا على المباراة والتي اعدها سيطرة سلبية، وفريق قطر يلعب بنفس الطريقة الدفاعية التي ظهر بها الفريق في مباراته الماضية.

وأضاف معلول : كما شاهد الجميع فان خليفة كان في راحة تامة خاصة في الشوط الثاني، وايضا الفريق لا يملك حلول على دكة البدلاء يمكنها ان تصنع الفارق وهو امر في كرة القدم، والحمد لله على النتيجة التي من شأنها ان تجعل المباراة القادمة مثيرة وقوية.

وواصل معلول حديثه قائلا: ما يحدث لنا من نزيف حدث لنادي السد في وقت من الاوقات والان نحن لدينا هبوط في الاداء وانا لا احب ايجاد المبررات ولكن الاصابات التي ضربت الفريق جعلته يعاني منها بصورة واضحة، والاداء الذي ظهرنا به في مباراة اليوم لا يمكنه ان يجعلنا عبور مباراة السد بامان.

وأتم معلول : الان بدأنا في حلول اسعافية حيث خضع اللاعبون بعد نهاية المباراة لتدريبات استشفائية على ان يخلدوا للراحة يوم غدا من اجل استعادة اللياقة على ان يخضع لاعبينا المصابين لويز مارتن وعلي عفيف وعاصم مادبو لتدريبات تأهيلية في الغد، وسنعمل على اعادة الثقة للاعبين قبل مواجهة السد حيث لا تفصلنا عنها سوى 72 ساعة فقط حيث لا يمكن عمل تدريبات فنية او بدنية.