الدحيل يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع قطر

واصل الفريق مساء اليوم نزيف التعادل بعد ان خرج بالتعادل الثالث له هذا الموسم امام نادي قطر

 

واصل الفريق مساء اليوم نزيف التعادل بعد ان خرج بالتعادل الثالث له هذا الموسم امام نادي قطر بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد عبد الله بن خليفة وانطلقت احداثها عند الرابعة مساء، وبهذا التعادل يصل الفريق بنقاطه الى 36 نقطة في المركز الأول.


بداية المباراة
بدات الدحيل المباراة بطابع هجومي باحثا عن هدف مبكر يربك به حسابات فريق قطر الذي جاء للملعب وبدأ المباراة بطريقة دفاعية مع الاعتماد على سرعة الهجمات المرتدة للوصول لمرمى الدحيل ولكن التوازن الدفاعي الذي لعب به الدحيل حرم قطر من تنفيذ خطته الفنية.

الاعتماد على الاطراف
مع مرور الوقت كان واضحا ان الدحيل يعتمد على الاطراف في بناء هجماته وحاول ادميلسون ان يقوم بعمل اختراقات من الجهة اليسرى التي بدأ بها المباراة ولكن التكتل الدفاعي لفريق قطر كان بالمرصاد لكل المحاولات.

هدف قطراوي
في الدقيقة 22 نجح قطر في تسجيل الهدف الاول عن طريق لاعبه اسامة اومري الذي نفذ ضربة حرة مباشرة قرب منطقة الجزاء من الجهة اليمنى احتسبها الحكم بعد ان لامست الكرة يد مراد ناجي، لم يستطيع خليفة أبوبكر ان يتعامل معها بالشكل الصحيح ويبعدها عن مرماه.

ارتباك في اداء الدحيل
بعد هدف قطر حاول الدحيل العودة للمباراة من جديد ولكن كان واضحا على لاعبيه الارتباك في الاداء فكثرت الاخطاء في التمرير والتسليم والاستلام وهو ما جعل هجمات الفريق تأتي متباعدة وخالية من الخطورة، واستمر الوضع على هذا الحال حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية الشوط الأول بتقدم قطر بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني
بدأ الدحيل الشوط الثاني بتغيير في صفوف لاعبيه قضى بخروج لويز مارتن وحل محله حازم شحاتة لزيادة الفعالية الهجومية تشديد القبضة الهجومية، وكاد ان يصل للمرمى في اول دقيقة من الشوط الثاني عن طريق البديل حازم شحاتة الذي تلقى تمريرة من كريم بوضيف وضعته في حالة انفراد مع حارس قطر الذي ابعد الكرة بعد ان اصطدم بلاعب الدحيل حازم.

الدحيل يستلم الملعب
نجح الدحيل في السيطرة على منطقة المناورة واصبح متسيدا للملعب وبدأ في شن هجماته من الاطراف ولكن التمركز الطريقة الدفاعية التي لعب بها نادي قطر اغلقت كل المنافذ على لاعبي الدحيل.

هدف التعادل
في الدقيقة 75 نجح الدحيل في الوصول لشباك قطر بعد معاناة كبيرة ومن ضربة حرة مباشرة احتسبها الحكم بعد عرقلة تعرض لها علي عفيف امام منطقة جزاء قطر تصدى لها مراد ناجي واحرز منها هدف التعادل.

الدحيل يعود للهجوم
بعد هدف التعادل عاد الدحيل من جديد للهجوم باحثا عن هدف الانتصار في المباراة وحاصر فريق قطر امام مناطقه بصورة مستمرة رغم دفاع المنطقة الذي كان يؤدي به فريق قطر المباراة والاعتماد على الهجمات المرتدة، ورغم هجمات الدحيل الا ان المباراة انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

بطاقة المباراة
الزمان: الجمعة 7 ديسمبر 2018م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة الخامسة عشر من دوري نجوم QNB.
الفريقان: الدحيل - قطر.
نتيجة الشوط الأول: 1 - صفر لصالح قطر.
نتيجة المباراة: 1- 1.
الأهداف: اسامة اومري (قطر ق 22)، مراد ناجي (ق 75)
الانذارات: ادميلسون دا سيلفا، كريم بوضيف، حازم شحاتة
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: خليفة أبوبكر، علي عفيف، لوكاس منديز، محمد موسى، مراد ناجي، عاصم مادبو، لويز مارتن (حازم شحاتة)، كريم بوضيف، المعز علي، ادميلسون دا سيلفا، يوسف العربي.
البدلاء: أحمد حاتمي، بسام الراوي، عبد الله عبد الحميد، احمد المغيصيب، خالد منير، حازم شحاتة، سالمين الرميحي.