الدحيل يواجه قطر في مباراة العودة لسكة الانتصارات

يستضيف فريقنا عند الرابعة من مساء الغد فريق قطر في اطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري نجوم

 

يستضيف فريقنا عند الرابعة من مساء الغد فريق قطر في اطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري نجوم QNB، والتي سيدخلها الفريق من اجل الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين اقرب مطارديه فريق السد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة بينما يحتل الدحيل الصدارة برصيد 35 نقطة بعد ان تعثر بالتعادل في مباراته الاخيرة امام الريان في الجولة الرابعة عشر.

ومن المنتظر ان يدفع الدحيل بكل اوراقه في هذه المباراة مع التأمين على تحقيق الانتصار المريح مبكرا وعدم منح نادي قطر الفرصة لاعادة سيناريو مباراة القسم الاول التي انتهت بانتصار الدحيل بثلاثة اهداف مقابل هدفين بعد ان كان متأخرا في النتيجة بهدفين دون مقابل.

وتأتي اهمية هذه المباراة واهمية تحقيق الانتصار فيها لان الفريق تنتظره مباراة هامة مساء الثلاثاء القادم امام نادي السد وهي المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والتي تم تأجيلها بسبب مشاركة الفريقين في دوري أبطال اسيا.

وكان الفريق قد اختتم استعداداته بمران ساخن مساء اليوم على الملعب الفرعي بمشاركة جميع اللاعبين الذين ابدوا اصرارا واضحا على عبور فريق قطر وتحقيق الانتصار عليه ومصالحة جماهيرهم بعد التعادل الاخير امام الريان، وقد تألق في التدريب كل اللاعبين واثبتوا جاهزيتهم البدنية والنفسية لخوض هذه المواجهة وهو ما جعل الجهاز الفني يطمئن على الحالة الفنية للفريق وعلى قدرته على تحقيق الانتصار ومواصلة البقاء في صدارة الترتيب.

وعقب نهاية التدريب توصل الجهاز الفني للقائمة التي سيدخل بها الى مباراة قطر والتي قرر دخولها في معسكر مغلق بفندق قصر ازدان.


من جهة اخرى عقد الجهاز الفني اجتماعا مطولا مع اللاعبين مساء الامس شدد فيه على ضرورة العودة لطريق الانتصارات من جديد والحفاظ على صدارة الترتيب والعمل على تلافي كل السلبيات التي ظهرت في مباراة الريان كما قام بايضاح كل الاخطاء التي حدثت في هذه المباراة بالفيديو خاصة في التمركز والمساندة الدفاعية والانتشار الهجومي كما قام الجهاز الفني بعرض الفرص التي اضاعها الفريق امام الريان والتي كانت كفيلة بتحويل نتيجة المباراة لصالحه.