معلول: ضياع الفرص لم يزعجني والعربي فريق محترم

أعرب المدرب نبيل معلول عن سعادته بالإنتصار الجديد الذي حققه الفريق مساء اليوم على العربي

 

أعرب المدرب نبيل معلول عن سعادته بالإنتصار الجديد الذي حققه الفريق مساء اليوم على العربي والحفاظ على صدارة الترتيب في آخر جولات القسم الأول.

وقال المدرب في حديثه أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب نهاية المباراة: واجهنا فريق محترم جدا ويبدو ان الخسارة التي تلقاها امام السد قد اثرت بصورة كبيرة في نتائج الفريق وهو استطاع ان يحقق الفوز في ثلاثة مباريات مع انطلاقة الدوري هذا الموسم ومع المزيد من الوقت سيعود الفريق للمسار الصحيح، ومباراة اليوم كانت صعبة وهي ثالث مباراة خلال عشر ايام.

وقال معلول: الشوط الاول كان صعبا وكنا نريد ان نرهق لاعبي العربي واضعنا العديد من الفرص ومدربهم قدم مباراة تكتيكية بصورة جيدة اليوم ولكن الحمد لله ان سلسلة الانتصارات لا تزال متواصلة.

وواصل معلول قائلا: الاصابات لا تزال تداهمنا فهناك كلود امين متغيب ولا يزال لويز مارتن يعاني من اصابته القديم وكذلك لوكاس منديز الذي غاب عن مباراة اليوم وكذلك علي عفيف، ولكن الفريق به عدد من لاعبي تحت 23 سنة استطاعوا ان يسدوا كل النقص ويظهروا بشكل جيد.

وعن الفرص المهدرة التي ظهرت في الشوط الأول قال معلول: هذا الامر لم يكن يزعجني فانا كنت اريدهم ان يصنعوا الفرص وهم نجحوا في ذلك وكنت اعرف ان الفريق القادر على التسجيل في اي وقت وهذا ما حدث في الشوط الثاني والعربي ايضا قدم مباراة تكتيكية بصورة جيدة واغلق علينا المساحات في الكثير من الاوقات.

وقال معلول: الصدارة لم ولن تحسم الان رغم تراجع السد في النقاط ولكن السد قادر على العودة ونحن علينا ان نكون اكثر تركيزا في القسم الثاني ورغم ان السد تعرض للهزيمة ولكني اعزيها لخسارتهم في الاسيوية وتراجع معنويات اللاعبين ولكن هذا الامر انتهى والجميع شاهد عودة السد القوية امام أم صلال، وحتى الان لم اصل للفريق الذي اريده وهناك عدة اسباب واهمها عدم اكتمال صفوفنا وننتظر عودة المساكني واسماعيل محمد ولكن ان شاء الله في القريب العاجل الجميع سيشاهد الدحيل بالشكل المطلوب.