الدحيل يواجه أم صلال في صراع البقاء بالصدارة

يشهد ملعب عبد الله بن خليفة عند الخامسة والدقيقة الاربعون من مساء الغد المواجهة التي يستضيف فيها الدحيل فريق أم صلال


يشهد ملعب عبد الله بن خليفة عند الخامسة والدقيقة الاربعون من مساء الغد المواجهة التي يستضيف فيها الدحيل فريق أم صلال في اطار مباريات الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB، في مباراة لن تكون سهلة على ابناء المدرب نبيل معلول العاقدين العزم على البقاء في مركزهم الصداري في ترتيب الاندية من واقع المظهر الجيد لفريق أم صلال في المباريات السابقة.

الدحيل سيدخل الى المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 16 نقطة متساويا مع نادي السد الذي يتفوق بفارق الاهداف، بينما سيدخل أم صلال الى المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، وهو ما يمنح المباراة اهميتها وقوتها واثارتها.

وكان الدحيل قد انهى مساء اليوم كافة استعداداته الفنية الخاصة بهذه المواجهة بمران قوي على ملعبه الفرعي بمشاركة جميع اللاعبين حيث قام نبيل معلول بارسال اخر وصاياه للاعبين قبل الدخول الى الملعب ونفذ معهم عدد من الجمل التكتيكية التي سيخوض بها الفريق مباراة الغد.

وطالب معلول لاعبيه بضرورة التركيز داخل الملعب والعمل على تلافي كل الاخطاء التي ظهرت في المباريات السابقة وعدم السامح لمهاجمي ام صلال بالوصول لشباك الفريق.

وسيفقد الفريق في مباراة الغد مجهودات لاعب خط وسطه عاصم مادبو وكذلك الحارس كلود أمين بسبب الاصابة العضلية التي تعرضا ولم يشاركا في التدريبات مع زملائهما في الفترة السابقة، بينما سيستعيد الفريق مجهودات طرفه الايمن مراد ناجي الذي غاب عن المباراة السابقة بسبب الايقاف الاداري بعد طرده من مباراة الفريق امام الغرافة.

وعقب نهاية التدريب قام الجهاز الفني باختيار القائمة التي ستخوض المواجهة والتي قرر الجهاز الاداري دخولها في معسكر مغلق بفندق الريتز كارلتون.