نبيل معلول: أم صلال فريق مميز والمواجهة ستكون قوية

أكد نبيل معلول مدرب الفريق أن المواجهة القادمة للفريق في دوري نجوم

 

أكد نبيل معلول مدرب الفريق أن المواجهة القادمة للفريق في دوري نجوم QNB، أمام فريق أم صلال ستكون مواجهة قوية خاصة وأن أم صلال أستطاع الظهور بمظهر مميز هذا الموسم.

وقال معلول في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: أكثر فريق لفت نظري منذ إنطلاقة بطولة الدوري هو نادي أم صلال لما يملكه من منظومة جيدة من اللاعبين في كل الخطوط وهو ما يجعل أداءه في الملعب يأتي دوماً بصورة متكاملة وأعتقد أننا سنواجه فريقاً منظماً وقوياً وستكون المواجهة قوية بين الفريقين.

وواصل معلول حديثه قائلاً: سنحاول الدخول إلى الملعب من أجل مواصلة حصد النقاط وتحقيق الإنتصارات والحفاظ على مركزنا الصداري في البطولة وأنا أثق تماماً في قدرة لاعبي الدحيل على إنهاء المهمة بالصورة التي نريدها وحسم المواجهة بالإنتصار، ونعلم تماما أن مدرب أم صلال والمهاجم ساجبو هو من فازا بجائزة الأفضل في الدوري للشهر الماضي وهذا يؤكد حديثي بأن الفريق يقدم مباريات قوية.

وعن الغيابات التي يعاني منها الفريق قال معلول: إضافة لغياب لويز مارتن وخالد مفتاح بسبب الإصابة هناك غياب آخر للاعب عاصم مادبو والحارس كلود أمين بعد أن تعرضوا للإصابة في التدريبات وأتمنى عودتهما سريعاً لتشكيلة الفريق.

وقال معلول: مهمة الدفاع عن مرمى الفريق هي مهمة منظومة متكاملة وليس خط الدفاع فقط فالفريق يمكن أن تصاب شباكه بخطأ من تمركز أحد المهاجمين أو لاعبي خط الوسط وفي التدريبات دوماً ما أحاول علاج هذا الأمر ولاعبونا يتطورون وإن شاء الله الفريق يحافظ على مركزه الصداري.