مادبو: سنواجه الاهلي بالروح القتالية

أعرب عاصم مادبو لاعب خط الوسط بالفريق عن ثقته في قدرة زملائه على تخطي عقبة النادي الأهلي

 

أعرب عاصم مادبو لاعب خط الوسط بالفريق عن ثقته في قدرة زملائه على تخطي عقبة النادي الأهلي وتحقيق إنتصار جديد في الدوري والحفاظ على المركز المتقدم للفريق في جدول الترتيب .

وقال مادبو في حديثه أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي إنعقد مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: اللاعبون عازمون على دخول المباراة بكل قوة وكل تركيز وبالتأكيد نحن نحترم النادي الاهلي ولكن سنعمل على الخروج بالنقاط كاملة والتشبث بالمراكز الاولى في الترتيب.

وواصل مادبو قائلا: السيناريو الذي حدث لنا في مباراة الفريق الاخيرة امام الغرافة حدث لنا في الموسم الماضي ففي كثير من المباريات كنا متاخرين في النتيجة ولكن الفريق عاد واستطاع ان يحول النتيجة وينتصر، وامام الغرافة اللاعبون شعروا بالخطر بعد طرد مراد ناجي والجميع حاول ان يغطي على هذا النقص والحمد لله تم لنا الانتصار واستطعنا ان نخرج بالنقاط الكاملة.

مضيفًا : اعتقد ان هذه الروح القتالية ستكون متواجدة في مباراتنا امام الاهلي وانا اثق تماما في قدرات زملائي على مواصلة الظهور المميز في المباريات القادمة والحفاظ على لقب الدوري في خزانة النادي.

وعن ادائه العنيف في المباريات قال مادبو: الاداء في كل مباريات الدوري لا توجد به قوة وهذا الامر يظهر بوضوح في المباريات التي تخوضها انديتنا خارج قطر وكذلك المنتخب القطري وانا دوما العب بقوة ولكن على الكرة فقط ولا يمكن ان استهدف اعاقة اي احد من زملائي اللاعبين من الاندية الاخرى.