الدحيل يضرب الغرافة بنصف درزن وينتزع الصدارة

استعاد فريق الدحيل الصغير مساء اليوم صدارته لدوري قطر غاز بعد ان انتصر على فريق الغرافة

 

استعاد فريق الدحيل الصغير مساء اليوم صدارته لدوري قطر غاز بعد ان انتصر على فريق الغرافة متصدر الترتيب بنصف درزن من الاهداف دون مقابل في مباراة لعبت لصالح الجولة الرابعة من الدوري على ملعب الخور.

دخل الدحيل الى الملعب مكشرا عن انيابه وموضحا مقاصده وهي الانتصار وترجم ما يريده الى ارض الواقع حينما احرز الهدف الاول في الدقيقة الثالثة بالنيران الصديقة حينما حاول مدافع الغرافة خليفة المناصير ابعاد عرضية انيس يحي ولكنها اودعها شباك فريقه بالخطأ.

عاد الدحيل للتسجيل من جديد في الدقيقة التاسعة عن طريق لاعبه الفنان خالد منير الذي تلقى تمريرة على طبق من ذهب داخل خط الست ياردات لم يجد كبير عناء في ايداعها في شباك الغرافة، وجاء هدف المباراة الثالث من ضربة جزاء اشار لها الحكم اثر عرقلة تعرض لها خالد منير داخل منطقة جزاء الغرافة تصدى لها سالمين الرميحي محرزا الهدف الثالث وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الاول.

واصل الدحيل ضغطه في شوط المباراة الثاني وشن هجمات متواصلة على جبهات الغرافة الدفاعية حتى استطاع فهد احمد ان يحرز الهدف الرابع للفريق من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشلت محاولات حارس الغرافة في ابعادها عن شباكه.

سالمين الرميحي استطاع ان يحرز الهدف الخامس في الدقيقة 64 بعد ان نجح في متابعة الكرة التي تصدى لها حارس الغرافة من انفراد فهد وعد ولكن سالمين كان في المكان المناسب واستطاع ان يضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 90 احرز البديل ناصر ازادي الهدف السادس مستفيدا من الكرة التي ارتدت له من القائم من التسديدة التي اطلقها صالح الكعاني.

وبهذه النتيجة يصل الدحيل يتصدر ترتيب اندية دوري قطر غاز برصيد 10 نقاط.