الدحيل يبدأ تجهيزاته لمباراة الأهلي

دخل لاعبو الفريق الأول مساء اليوم إلى الملعب الفرعي وبدأوا إعدادهم الفني لمباراتهم في الجولة السابعة

 

دخل لاعبو الفريق الأول مساء اليوم إلى الملعب الفرعي وبدأوا إعدادهم الفني لمباراتهم في الجولة السابعة من دوري قطر QNB، والتي يحلون فيها ضيوفا على النادي الأهلي يوم الخميس القادم على استاد حمد بن خليفة عند الخامسة والدقيقة الخمسون مساءاً.

وكان الجهاز الفني قد منح لاعبيه راحة من التدريبات مساء الأمس بعد ان اخضعهم لتدريبات صباحية داخل صالة الألعاب من أجل تفكيك العضلات، ومساء اليوم بدأت التدريبات الفنية والبدنية داخل الملعب تحضيرا لمواجهة الأهلي والتي سيعمل من خلالها الفريق على الحفاظ على نتائجه الجيدة والبقاء في موقعه الصداري.

وقام معلول باخضاع لاعبيه لتدريبات بدنية لم تستمر طويلا لتبدأ بعدها التدريبات التكتيكية والتي سيحاول من خلالها ايجاد حلول وبدائل للغيابات التي يعاني منها الفريق خاصة بعد طرد مراد ناجي الطرف الأيمن واستمرار غياب لويز مارتن متوسط ملعب الفريق.

وستستمر التدريبات بصورة يومية حتى موعد المباراة وحتى يصل الجهاز الفني للقائمة التي ستخوض المباراة.

من جهة اخرى تشهد قاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي عند الخامسة والربع من مساء الغد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والتي سيتحدث فيه المدرب نبيل معلول عن اخر تجهيزات الفريق واستعداداته لهذه المواجهة كم سيتواجد اللاعب دامي تراوري ليتحدث هو الأخر عن حظوظ فريقه امام الأهلي.