معلول يبدأ في وضع خطة الريان

واصل الفريق الأول مساء اليوم تدريباته إستعداداً لمواجهته الهامة والمرتقبة في قمة مواجهات الجولة الثالثة

 

واصل الفريق الأول مساء اليوم تدريباته إستعداداً لمواجهته الهامة والمرتقبة في قمة مواجهات الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB، والتي ستجمعه ليل الأحد القادم مع فريق الريان باستاد خليفة الدولي.

وبدأ واضحاً خلال المران ان الجهاز الفني واللاعبين في قمة تركيزهم الذهني لصناعة الحلول ووضع الخطط الفنية الكفيلة بحسم نقاط المباراة الثلاث والتي ستضمن للفريق البقاء في صدارة الترتيب مع فريق السد الذي يتفوق علينا بفارق الأهداف بعد أن جمع كلا الفريقين ٦ نقاط بينما يملك الريان ٤ نقاط من انتصار وتعادل.

معلول اخضع لاعبيه لعدد من التدريبات التكتيكية الخاصة بعملية الضغط على المنافس في مناطقه وعدم فقدان الكرة بسهولة وتبادل التمريرات السريعة لكسر التكتلات الدفاعية واستغلال الانطلاق من الأطراف لصناعة الخطورة وقد ظهر لاعبو الفريق بمستوى جيد خلالها ونفذوا العديد من الجمل التكتيكية الناجحة.

وواصل حراس الفريق تدريباتهم الشاقة تحت اشراف مدرب الحراس محمد زكريا الذي اخضعهم لتدريبات لرفع معدل اللياقة البدنية، وسرعة الاستجابة للكرات العكسية وكيفية التعامل مع الضربات الثابتة بكل سهولة، اظهر من خلالها حراسنا مستويات جيدة وهو ما جعل مدربهم يطمئن على جاهزيتهم البدنية والفنية لخوض هذه المواجهة الهامة.

ومن المنتظر أن يؤدي الفريق مساء الغد تدريبه الأساسي للمباراة والذي سيحاول من خلاله الجهاز الفني عمل بروفة لتنفيذ خطة المباراة، وسيكون التدريب الأخير مساء السبت ومن خلاله سيعلن معلول القائمة التي سيختارها لمواجهة الريان.