الدحيل يعود للتدريبات ويفتح ملف الخور

عاد لاعبو الدحيل مساء اليوم إلى تدريباتهم من جديد بعد إنتهاء فترة الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني



عاد لاعبو الدحيل مساء اليوم إلى تدريباتهم من جديد بعد إنتهاء فترة الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني بعد إنتصارهم الأول على الشحانية في الدوري، وإستمرت لمدة 24 ساعة.

الجهاز الفني بدأ في وضع الترتيبات الفنية الخاصة بمواجهة الفريق الثانية أمام الخور والتي ستقام مساء السبت القادم على ملعب خليفة الدولي، بعد أن رصد كل الأخطاء التي ظهرت في مباراة الشحانية، ورغم انتصار الفريق بالثلاثة إلاّ أن الجهاز الفني أبدى بعض الملاحظات على أداء اللاعبين وعمل معهم على معالجة كل السلبيات التي ظهرت في اللقاء الاول، خاصة إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الخصم.

وسيحاول الجهاز الفني ايجاد البدائل التي ستظهر في الفترة القادمة بعد الإصابة المؤلمة التي ألمت باللاعب إسماعيل محمد ومن قبله كريم بوضيف بعد أن وضع نبيل معلول ثقته في البلادء وأكد انهم سيكونون على قدر المسؤولية.

وأدى اللاعبون مساء اليوم تدريبات منوعة بدأت بالتدريبات البدنية وبعدها أدى اللاعبون تدريبهم بالكرة وتنوع ما بين الإستلام تحت الضغط والتمريرة من لمسة واحدة والإنطلاق من الأطراف والمساندة الدفاعية وكان واضحاً أن اللاعبين في قمة تركيزهم خاصة وأن الفريق سيخوض مباراة الذهاب في دوري أبطال آسيا أمام بيرسوبوليس الإيراني في الثامن والعشرون من الشهر الحالي وقبلها سيكون على اللاعبون مواجهة الريان مرة أخرى في الجولة الثالثة من الدوري.