الدحيل يفوز في الاعدادية الثانية على اخمات غروزني

نجح الدحيل مساء اليوم في تحقيق الانتصار في ثاني مبارياته الاعدادية والتي جمعته مع فريق اخمات غروزني الروسي



نجح الدحيل مساء اليوم في تحقيق الانتصار في ثاني مبارياته الاعدادية والتي جمعته مع فريق اخمات غروزني الروسي بهدفين مقابل هدف في تجربة افادت الجهاز الفني كثيرا بعد ان اتاح الفرصة لعدد كبير من لاعبيه للوقوف على مستوياتهم البدنية والفنية.

نبيل معلول اشرك عناصره الاساسية في شوط المباراة الاول وجاءت البداية سريعة من جانب الفريقين وبافضلية واضحة لفريق الدحيل الذي نجح في فرض سيطرته على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات الثنائي لويز مارتن وكريم بوضيف اضافة واستغل سرعة اسماعيل محمد في الطرف الايمن في صناعة الخطورة على دفاعات الفريق الروسي.

الكوري نام تاي هي استطاع ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 28 عن طريق ضربة حرة مباشرة نفذها مباشرة في المرمى وفشلت محاولات الحارس الروسي في التعامل معها.

واستمرت السيطرة لصالح الدحيل حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية الشوط الاول بتقدم الدحيل بهدف دون مقابل.

مع انطلاقة الشوط الثاني اجرى نبيل معلول عدد كبير من التغييرات في التشكيلة وقضى ذلك باخراج عدد كبير من اللاعبين واشراك اخرين في مكانهم واتاحة الفرصة لهم للكشف عن مستوياتهم الفنية والبدنية وكان واضحا ان الجميع يريد ان يظهر بمستوى مميز امام مدربه فقام كل اللاعبين بدورهم داخل الملعب وادوا كل ما طلب منهم.

الفريق الروسي نجح في ادراك التعادل في بداية الشوط الثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

الدحيل عاد من جديد وفرض سيطرته على الملعب تماما وهو ما اجبر الفريق الروسي على العودة لمناطقه وبعد دقيقة واحدة من هدف الفريق الروسي نجح حازم شحاتة في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 53 بعد ان وصلته تمريرة من يوسف العربي داخل منطقة الجزاء لعبها يسارية في اقصى الزاوية اليمنى للحارس الروسي.

واستمر الاداء بين الفريقين مفتوحا حيث حاول الفريق الروسي ان يدرك التعادل ولكن لاعبو الدحيل وقفوا بالمرصاد لكل الكرات ونجحوا في الخروج بالانتصار الثاني لهم في معسكرهم بالنمسا.

وتابع السيد خليفة خميس السليطي نائب رئيس النادي التجربة الودية من الخارج حيث سجل زيارة لمتابعة سير معسكر الفريق.