الدحيل يواصل اعداده بالنمسا

واصل الفريق تدريباته الاعدادية بمعسكره المغلق بمدينة ليوغانج النمساوية حيث ادى الفريق اليوم حصتين تدريبيتين


واصل الفريق تدريباته الاعدادية بمعسكره المغلق بمدينة ليوغانج النمساوية حيث ادى الفريق اليوم حصتين تدريبيتين بدأت الاولى في صالة الالعاب بمقر اقامة البعثة بفندق لاكناهوف حيث قام اللاعبون باداء تدريبات بدنية شاقة استمرت لاكثر من ساعة حاول من خلالها الجهاز الفني اسراع عملية اكتساب اللياقة البدنية التي بدأت في الدوحة في المرحلة الاولى من الاعداد الذي انطلق في الاول من يوليو الماضي.

وفي الحصة التدريبية الثانية دخل اللاعبون الى ارض الملعب حيث قاموا باداء تدريبات بدنية وفنية نفذوا من خلالها عددا من الجمل التكتيكية التي ستطبق على ارض الواقع في المباريات الودية التي سيؤديها الفريق خلال فترة معسكره.

وكان الفريق قد وصل الى معسكره التدريبي نهار الامس بعد رحلة انطلقت من الدوحة الى مدينة ميونيخ الالمانية ومنها توجهوا الى معسكرهم في النمسا عبر الطريق البري وسط اجواء ماطرة ودرجة حرارة بلغت 16 درجة مئوية.

ومن المنتظر ان يبدأ الفريق مبارياته الودية عند السابعة من مساء السبت القادم مع فريق بيشوف هوفن وهو احد اندية الدرجة الثالثة بالنمسا.

وسيكون امام الفريق جدولا حافلا بدءا من الاول من اغسطس القادم حيث سيكون عليه قص شريط انطلاق الموسم بمباراة كاس الشيخ جاسم (كأس السوبر) بمواجهة الريان على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وبعدها يدخل في مباريات الدوري حيث سيبدأ الفريق حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الشحانية في الخامس من اغسطس القادم.