طبيب الدحيل يضع حداً للجدل حول إصابة المساكني

وضع فيصل مؤدب رئيس الجهاز الطبي بنادي الدحيل وطبيب الفريق الاول حداً للتكهنات التي راجت في الفترة الاخيرة


وضع الدكتور فيصل مؤدب رئيس الجهاز الطبي بنادي الدحيل وطبيب الفريق الاول حداً للتكهنات التي راجت في الفترة الاخيرة عن إمكانية لحاق قائد الفريق والمحترف التونسي يوسف المساكني بصفوف منتخب بلاده والمشاركة في كأس العالم بروسيا .

وقال مؤدب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: تابعت خلال الأيام الماضية الأقاويل التي أثيرت في الإعلام سواء محلياً أو في تونس وأيضا على لسان طبيب المنتخب التونسي عن إمكانية مشاركة اللاعب يوسف المساكني مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 الذي سيقام بعد شهرين من الآن، وأن اللاعب من الممكن أن يخضع لعملية جراحية بسيطة تجعل عودته للملاعب قريبة، ولكن هذا الأمر لا يمكن حدوثه في حالة يوسف المساكني.

وواصل مؤدب حديثه قائلاً: المساكني تعرض لقطع كامل في الرباط الصليبي وسيخضع لعملية جراحية في الولايات المتحدة الامريكية بعد إسبوعين من الآن، وسيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر بعد العملية، وقبل خضوعه للجراحة سيخضع اللاعب لعلاج طبيعي لتحضيره للعملية الجراحية.

وختم الدكتور فيصل مؤدب حديثه قائلاً: لا توجد أية إمكانية طبية تسمح للاعب بالمشاركة في المونديال أو تعجل بعودته فاللاعب سيكون في حاجة لفترة علاج طبيعي وتدريبات تأهيلية تستمر 6 أشهر على الأقل حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد.