الدحيل يستعيد نغمة الانتصارات في دوري قطر غاز ويعبر الاهلي بخماسية

استعاد فريق الدحيل لتحت 23 سنة نغمة الانتصارات من جديد في دوي قطر غاز



استعاد فريق الدحيل لتحت 23 سنة نغمة الانتصارات من جديد في دوي قطر غاز بعد ان حقق فوزه السادس عشر في المنافسة والذي جاء على حساب النادي الاهلي في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الشمال ولعبت لصالح الجولة التاسعة عشر.

الدحيل دخل الى المباراة بكامل تركيزه وقوته وهو ما جعله يصل للمرمى مبكرا في الدقيقة الخامسة عن طريق لاعبه فهد احمد.

بعد الهدف استلم لاعبو الدحيل ملعب المباراة وكانوا الاكثر خطورة بفضل تحركات لاعبيه وقوة خط وسطه الذي استحوذ على منطقة المناورة بصورة كاملة وواصل ضغطه على جبهات الاهلي من اجل احراز الهدف الثاني وهو ما تحقق له في الدقيقة 34 عن طريق مهاجمه سالمين الرميحي.

وقبل نهاية الشوط الاول استطاع اللاعب فهد وعد ان يحرز الهدف الثالث لفريقه وهو ما عكس بصورة واضحة التركيز الكبير الذي دخل به لاعبو الدحيل الى ملعب المباراة من اجل اصلاح تعثرهم في مباراتهم الاخيرة امام العربي والتي خسرها الفريق بهدف وحيد وهو ما جعله يؤجل تتويجه ببطولة الدوري.

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو الدحيل الى الملعب اكثر تركيزا واكثر خطورة وتراجع اداء لاعبو النادي الاهلي بصورة واضحة وهو ما جعل كفة المباراة تميل بشكل واضح لصالح الدحيل الذي استطاع ان يحرز هدفه الرابع في المباراة عن طريق مهاجمه المتألق سالمين الرميحي في الدقيقة 56.

ومع مرور الوقت هبط الاداء بشكل واضح من جانب لاعبي الفريقين بعد ان ضمن الدحيل نقاط المباراة كاملة وكان واضحا ان الاهلي لن يستطيع مجاراة الدحيل داخل الملعب وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب حتى الدقيقة 88 حينما عاد القناص سالمين الرميحي لاحراز الهدف الخامس لفريقه والثالث له في المباراة والذي انتهت معه المباراة.

وبهذه النتيجة يغرد الدحيل منفردا في الصدارة برصيد 49 بعد ان نجح في تحقيق 16 انتصار وتعادل مرة واحدة وتلقى الهزيمة في مباراتين.

وينتظر الدحيل مباراة الغد التي ستجمع فريق العربي صاحب المركز الثالث والمطارد الاقرب مع الغرافة حيث يعتبر تعثر العربي بالخسارة في هذه المباراة هو تتويج لفريق الدحيل باول بطولة لدوري قطر غاز.