بلماضي: صغار الفريق اثبتوا قدراتهم

بارك المدرب جمال بلماضي الاداء الممتاز الذي ظهر به لاعبو الفريق الصغار


بارك المدرب جمال بلماضي الاداء الممتاز الذي ظهر به لاعبو الفريق الصغار الذين اقحمهم المدرب في مباراة اليوم امام المرخية.

وقال بلماضي الذي تحدث في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب نهاية مباراة الفريق امام المرخية والتي انتصر فيها الدحيل باربعة اهداف مقابل هدفين: ابارك للاعبي الفريق الصغار المستوى الجيد الذي ظهروا به في مباراة اليوم واثبتوا من خلاله مقدراتهم الكبيرة واستفادوا من الفرصة التي منحت لهم وكنا نريد ان نشركهم في المباريات وهم يحتاجون لذلك من واقع مستواهم المتطور.

وقال بلماضي: التتويج المسبق للفريق ببطولة الدوري منح المباراة شكلا مختلفا ورغم اننا منحنا عدد من لاعبينا راحة ولكن البدلاء اثبتوا امكانياتهم العالية واحترموا المنافس ونجحوا في الانتصار عليه وحتى الان نسير بصورة جيدة ولم نتعرض للخسارة.

وواصل بلماضي حديثه قائلا: نجاح الفريق هو عمل متكامل من الجميع وهذه هي فلسفة النادي وهذا الامر ليس حكرا على الفريق الاول فقط بل على مستوى الفئات السنية ايضا فالجميع يجتهد ونحن من جانبنا نحاول بناء الروح التنافسية داخلهم.

وردا على سؤال حول تسميته كالمدرب الافضل في الموسم قال بلماضي: لم اعمل شيئا مختلفا عن السنوات الماضية فالنادي لديه اهداف يسعى لتحقيقها في مقدمتها تحقيق الالقاب وهو ما نسعى بقوة لتحقيقه.