الدحيل يستعد لعبور العربي والتتويج بلقب دوري قطر غاز

يستعد فريق الدحيل لتحت 23 سنة لكتابة اسمه في السجل الذهبي كبطل لاول نسخة من دوري قطر غاز

 

يستعد فريق الدحيل لتحت 23 سنة لكتابة اسمه في السجل الذهبي كبطل لاول نسخة من دوري قطر غاز للاعبين تحت 23 سنة والذي انطلق في نسخته الاولى هذا الموسم حينما يواجه مطارده العربي في لقاء ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري. 

الدحيل سيدخل الى المواجهة وهو في صدارة الترتيب برصيد 46 نقطة اتت من 15 انتصار وتعادل واحد وهزيمة واحدة كانت امام الغرافة، بينما سيدخل العربي الى المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة مما يجعل انتصار الدحيل في هذه المباراة بمثابة ختام مبكر للبطولة حيث سيرفع فارق النقاط بينه وبين العربي الى 1 نقطة مما يعني فعليا انتهاء التنافس على احتلال المركز الاول.

وكان الفريق قد ادى مساء اليوم تدريبه الاخير على الملعب الفرعي تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة مجيد بوقرة وطاقمه المعاون الذين اخضعوا اللاعبين لتدريبات فنية مكثفة ونفذوا عدد من الجمل التكتيكية التي سيخوضوا بها هذه المواجهة والتي سيفتقد فيها الفريق الى مجهودات عدد كبير من لاعبيه الاساسيين المتواجدين مع الفريق الاول في اوزبكستان بعد ان اختارهم المدرب جمال بلماضي لقائمته التي واجهت فريق لوكوموتيف وانتصرت عليه مساء اليوم.

ومن المنتظر ان يدفع بوقرة بتشكيلة تحمل توازنا كبيرا في كل الخطوط خاصة وانه سيواجه النادي العربي الذي يمتلك لاعبين اصحاب مستويات مميزة من المنتظر ان يلعبوا بقوة من اجل ابقاء المنافسة داخل الملعب حفاظا على حظوظهم في المنافسة على اللقب وان بدأ الامر بعيدا بحساب النقاط.

الدحيل استطاع ان يقدم نفسه بصورة اكثر من رائعة في هذه البطولة واستطاع لاعبوه ان ينفردوا بعدد كبير من الارقام القياسية حيث ان الدحيل استطاع ان يسجل الفوز في 15 مواجهة ويخسر واحدة واحرز له مهاجموه 65 هدفا بينما استقبلت شباكه 17 هدف فقط.