موسى: الاصرار قادنا لعبور خصم شرس

أكد مدافع الفريق محمد موسى ان الفريق حقق انتصارا هاما خارج الديار على فريق الوحدة الاماراتي



أكد مدافع الفريق محمد موسى ان الفريق حقق انتصارا هاما خارج الديار على فريق الوحدة الاماراتي في مباراة كانت صعبة بعد التأخر بهدف في الشوط الاول.

وقال موسى في تصريح للموقع الرسمي للنادي: الهدف المبكر لم ينال من عزيمتنا بل جعلنا نبحث وبقوة عن العودة للمباراة من جديد واضعنا عدد كبير من الفرص في الشوط الاول كانت كفيلة بحسم المباراة مبكرا ولهذا نزلنا ونحن اكثر اصرارا في الشوط الثاني والحمد لله استطعنا ان نخرج من الملعب بنقاط المباراة كاملة وهو ما سيمنحنا دفعة كبيرة لتحقيق الانتقال للدور التالي من المنافسة وان شاء الله يواصل الدحيل الاداء بالشكل المطلوب في الفترة القادمة.

وعن ضغط المباريات في الفترة القادمة قال موسى: الجميع يعلم ان الفريق سيواجه ضغط كبير من المباريات في الفترة القادمة ولكن باذن الله نستطيع تجاوز هذا المنعطف وتحقيق النتائج المرجوة مننا سواء في المنافسة المحلية او في المنافسة القارية.

وفي ختام حديثه تقدم موسى بالتهنئة لفريق الغرافة، وقال: اسعدنا جدا الانتصار الكبير الذي حققه الغرافة على الفريق الايراني ونتمنى ان تتواصل افراح الكرة القطرية غدا في مباراتي السد والريان وان شاء الله تواصل كل الفرق القطرية مشوارها حتى تصل الى النهائي باذن الله.