الدحيل في مواجهة خطيرة امام ام صلال

يدخل الفريق الاول عند السادسة و 55 دقيقة من مساء الغد الى ملعبه من اجل خوض مواجهته السابعة عشر



يدخل الفريق الاول عند السادسة و 55 دقيقة من مساء الغد الى ملعبه من اجل خوض مواجهته السابعة عشر في دوري نجوم QNB، والتي ستجمعه هذه المرة مع فريق ام صلال في مباراة من المنتظر ان تأتي قوية من جانب الفريقين خاصة وان الدحيل يدخلها من اجل الحفاظ على صدارة الترتيب رغم ان الفريق خاض يوم الاثنين الماضي مباراة قوية في دوري ابطال اسيا امام فريق ذوب آهن الايراني واستطاع ان ينتصر فيها.

صعوبات:
المواجهة لن تخلو من الصعوبة حيث من المنتظر ان يواجه فيها الدحيل خصما شرسا يريد ان يحقق الانتصار من اجل الوصول للمربع الذهبي والدخول مع الكبار وقد قام بتغيير جهازه الفني واستعان بخبرات النجم السابق طلال القرقوري الذي احدث التغيير المنتظر للفريق.

الثبات في الصدارة:
الدحيل صاحب المركز الصداري في الدوري برصيد 42 سيدخل الى الملعب من اجل تحقيق الانتصار واتاحة الفرصة لعدد من لاعبيه الصغار للظهور في هذه المباراة خوفا من تعرض لاعبيه للارهاق قبل التوجه يوم السبت المقبل الى العاصمة الاماراتية ابوظبي لمواجهة فريق الوحدة في ثاني مباريات دور المجموعات لدوري ابطال اسيا، وستكون الفترة القادمة صعبة للغاية على الفريق الذي من المفترض ان يواجه عدد من التحديات والمباريات المتواصلة وهو ما سيجعل الجهاز الفني ينظر للخيارات المتاحة امامه على امل عدم تعرض اللاعبين للاصابة او الارهاق.

تدريب ساخن
وكان الفريق قد اختتم مساء اليوم تدريباته بمران ساخن على الملعب الخارجي بمشاركة جميع اللاعبين الذين ظهروا بمستوى مميزة واداء جاد طيلة زمن التدريب الذي استمر لساعة من الزمن اطمأن خلالها الجهاز الفني على كافة عناصره التي من المنتظر ان تشارك في المباراة وقام باختبار جاهزيتهم البدنية والفنية.

تدريبات الحراس
وافرد مدرب الحراس مساحة كبيرة لتدريب حراسه على الكرات العكسية والتسديدات من خارج منطقة الجزاء وكيفية التعامل مع الضربات الحرة المباشرة وقد اجاد كلود امين واحمد حاتمي بشكل جيد في كل هذه التدريبات.

معسكر مغلق
وعقب نهاية التدريب اختار الجهاز الفني القائمة التي ستخوض هذه المواجهة والتي قرر الجهاز الاداري ان تدخل في معسكر مغلق بفندق كيمبنسكي.