بلماضي: رغبتنا واضحة في حصد النقاط وتحقيق الانتصار

شهدت قاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي مساء اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق امام النادي العربي

 

 

شهدت قاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي مساء اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق امام النادي العربي لصالح الجولة الثالثة عشر من دوري نجوم QNB، والتي ستقام عند الرابعة و25 دقيقة مساء الجمعة القادم على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

وتحدث في المؤتمر المدرب جمال بلماضي الذي قال عن المواجهة: في مباراتنا الثانية في القسم الثاني امام العربي سندخل الى الملعب من اجل تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث ونحن نقوم بعمل جيد ونتدرب بقوة من اجل تحقيق هدفنا في المنافسة، وما زالت لدينا الرغبة في مواصلة حصد النقاط والحفاظ على لقب الدوري ولا توجد اي مباراة سهلة ولهذا يجب علينا المحافظة على التركيز في قادم المباريات.

وقال بلماضي: اللعب تحت الضغط امر جيد فهو يحفز اللاعبين بصورة جيدة ويجعلهم يخرجون افضل ما عندهم في الملعب لتحقيق الانتصار، ويجب على اللاعبين ان يكونوا في كامل تركيزهم في كل المباريات.

وواصل بلماضي قائلا: وجود الجماهير في المدرجات جزء هام من اللعبة ويمنح اللاعبين حافزا لتقديم الافضل ولكن هنا لا يوجد لدنيا جمهور كبير يحضر الى المباريات ولكن لاعبو الدحيل يريدون حصد كل الالقاب والمنافسة في حد ذاتها تعتبر بالنسبة لهم حافزا لتقديم الافضل واللعب بدون جماهير يمكن ان يؤثر بصورة سلبية على اداء اللاعبين ولكنهم قادرون على تجاوز هذا الامر.

وعن المشادة التي حدثت بين العربي والمساكني في مباراة قطر، قال جمال: مثل هذه المشادات تحدث في كل الملاعب وهي مشكلة صغيرة، فاللاعبون لديهم رغبة في التسجيل والمساكني لاعب ذكي ويخلق الفرص لزميله يوسف العربي ومعظم اهدافه كانت من تجهيز المساكني ولم تكن هناك مشكلة بعد نهاية المباراة وهم اخوة ولا يحتاجون لتدخل اي احد لتعديل السلوك فهم تناسوا الامر تماما واصبحت الحادثة مثار ضحك داخل غرفة الملابس.