الدحيل يتخطى العربي في دوري قطر غاز

حقق فريق الدحيل تحت 23 سنة مساء اليوم انتصاره التاسع في دوري قطر غاز

 

حقق فريق الدحيل تحت 23 سنة مساء اليوم انتصاره التاسع في دوري قطر غاز بعد ان تخطي منافسه واقرب مطارديه النادي العربي ثاني الترتيب بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، في مباراة مؤجلة لصالح الجولة السابعة من الدوري.

بدات المباراة سريعة من جانب الفريقين وان كان الدحيل هو الاكثر خطورة بفضل قوة خط وسطه والتزام لاعبيه بالعودة السريعة في حالة فقدان الكرة وهو ما جعل لاعبو العربي يتراجعون للدفاع خوفا من تلقي شباكهم لهدف مبكر، ورغم الاداء الدفاعي للنادي العربي الا ان الدحيل استطاع ان يصل للشباك في الدقيقة 17 عن طريق ناصر اليزيدي الذي استغل ضعف الكرة التي حاول مدافع العربي ان يعيدها لحارسه ليخطفها اليزيدي ويتخطى الحارس واحد المدافعين ويضع الكرة في الشباك معلنا عن تقدم فريقه.

ورغم محاولات العربي العودة من جديد للمباراة واحراز هدف التعادل الا ان دفاع الدحيل لعب بقوة ومنع مهاجمي العربي من الوصول الى الشباك.

وفي الشوط الثاني واصل الدحيل ضغطه من اجل احراز الهدف الثاني بينما حاول لاعبو العربي ان يضعوا الدحيل تحت الضغط ويصلوا للشباك لتعديل النتيجة واستمر الاداء من جانب الفريقين بقوة واضحة مع افضلية للنادي العربي ولكن دون فائدة.

ومع مرور الوقت تراجع الاداء من جانب لاعبي الفريقين ووضح عدم التركيز في الكثير من الكرات التي تهيأت امام المرمى لتضيع الفرص تباعا.

وفي الدقيقة 77 اشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الدحيل حازم شحاتة بعد خطأ ارتكبه مع احد لاعبي العربي ليكمل الفريق المباراة منقوصا من لاعب.

العربي حاول الاستفادة من النقص العددي للدحيل فكثف هجماته ولكن تألق الحارس سامي حبيب وخط دفاعه لم يمنح العربي الفرصة لتعديل النتيجة حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بانتصار الدحيل ووصوله للنقطة 27 في صدارة ترتيب اندية دوري قطر غاز.