الدحيل جاهز لمواجهة قطر

اختتم الفريق الاول مساء اليوم تدريباته استعدادا للمواجهة الاولى له في القسم الثاني من دوري نجوم

 

اختتم الفريق الاول مساء اليوم تدريباته استعدادا للمواجهة الاولى له في القسم الثاني من دوري نجوم QNB، والتي ستجمعه في السادسة والنصف من مساء الغد مع نادي قطر في المباراة التي ستقام على ملعب سحيم بن حمد.

وادى الفريق مساء اليوم تدريبا قويا بمشاركة كل اللاعبين الذين تدربوا على عدد من الجمل التكتيكية واطمأن من خلالها الجهاز الفني على جاهزية الجميع وقدرتهم البدنية والفنية لخوض هذه المواجهة التي سيدخلها الفريق وهو يحتل المركز الاول في ترتيب الاندية برصيد 29 نقطة اتت من 9 انتصارات وتعادلين.

ومن المنتظر ان يشهد اللقاء عودة الحارس كلود امين الذي انتهت فترة اعارته لنادي الخور مع غياب للحارس خليفة ابوبكر الذي نال بطاقة حمراء في اخر مباريات الفريق في القسم الاول امام السيلية.

واختار الجهاز الفني عدد من لاعبي فريق تحت 23 سنة لتعويض غياب عدد من العناصر الهامة في تشكيلة بلماضي لمشاركتهم مع الادعم في بطولة امم اسيا للشباب التي تقام هذه الايام بالصين حيث يفقد الفريق مجهودات المعز علي مهاجم الفريق الشاب وبسام الراوي اللاعب الذي استطاع ان يقتحم التشكيلة الاساسية ويتألق مع الفريق في المباريات التي شارك فيها.

وعقب نهاية المران قرر الجهاز الاداري دخول اللاعبين لمعسكر مغلق بفندق كيمبنسكي والذي سيتحرك منه اللاعبون لملعب المباراة مساء الغد.