الدحيل يكتسح الخور بالثمانية ويودع كأس QSL

رغم انتصاره الكبير الذي حققه على الخور بثمانية اهداف دون مقابل جاءت على مدار الشوطين

 

ودع الدحيل مساء اليوم كاس  QSL رغم انتصاره الكبير الذي حققه على الخور بثمانية اهداف دون مقابل جاءت على مدار الشوطين في المباراة التي اقيمت على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي وانطلقت عند الخامسة وعشر دقائق مساءا.

لم ينتظر الدحيل طويلا لزيارة شباك الخور حيث استطاع الهداف يوسف العربي ان يحرز الهدف اول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة مستغلا الارتباك الواضح في دفاع الخور الذي فشل في التعامل مع هجمة للفريق ليستغل العربي مهارته ويحرز الهدف الاول.

احكم الدحيل قبضته تماما على المباراة بعد هذا الهدف وانتظر حتى الدقيقة 16 حينما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد ان لامست الكرة يد مدافع الخور داخل منطقة الجزاء ليتقدم لها محمد موسى ويحرز الهدف الثاني.

يوسف العربي عاد من جديد في الدقيقة 21 واحرز الهدف الثالث بعد ان تابع التسديدة القوية التي اطلقها احمد السباعي وارتدت من الحارس.

وفي الدقيقة 26 استقبلت شباك الخور الهدف الرابع الذي جاء عن طريق النجم يوسف العربي الذي اطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

لم يكتفي الدحيل باهدافه الاربعة بل واصل لاعبوه الهجوم على مرمى الخور حتى استطاع العربي من جديد ان يحرز الهدف الخامس بعد ان انفراد كامل بحارس المرمى.

وفي الشوط الثاني واصل الدحيل الضغط مستغلا التراجع الواضح في اداء لاعبي الخور واستطاع ان يحرز الهدف السادس في الدقيقة 49 عن طريق احمد السباعي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 68 نجح المرعب يوسف العربي في احراز هدفه الشخصي الخامس في المباراة والسابع للفريق من ضربة راسية قوية لم يستطيع حارس الخور التعامل معها، ليعود العربي من جديد ويحرز الهدف الثامن للفريق والسادس له.

ورغم الانتصار الكبير الا ان الفريق فشل في العبور للدور نصف النهائي بعد ان توقف رصيده عند 7 نقاط خلف الغرافة والخريطيات وقطر.