انتصارات الدحيل تقف في محطة السيلية والتعادل يحكم المواجهة

انتهت المواجهة التي جمعت بين الدحيل والسيلية على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الاهلي بالتعادل

انتهت المواجهة التي جمعت بين الدحيل والسيلية على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الاهلي بالتعادل بهدف لكل فريق ليرتفع الفريق بنقاطه الى 29 نقطة في صدارة ترتيب اندية الدوري، بعد مباراة شهدت الكثير من الاحداث والاثارة وان كان ابرزها اقصاء الحارس خليفة ابوبكر ليكمل الدحيل المباراة منقوصا من خدمات لاعب.

بدأت المباراة بسيطرة واضحة من جانب فريق الدحيل الذي احكم قبضته على منطقة المناورة واستطاع لاعبوه ان يضعوا السيلية تحت الضغط المتواصل من اجل الوصول لشباكهم واحراز اول الاهداف ولكن دفاع السيلية وطريقته الدفاعية البحتة ابعدت كل الخطورة عن مرمامهم ونتيجة لهذا التكتل الدفاعي لجأ السيلية للهجوم المرتد من اجل زيارة شباك الدحيل وكادوا ان ينجحوا في ذلك في الدقيقة 31 حينما ارتكب خليفة ابوبكر حارس الدحيل خطأ كبيرا حينما قام بامساك الكرة بيديه وهو خارج منطقة الجزاء مما جعل الحكم يشهر في وجهه البطاقة الحمراء ليكمل الدحيل المباراة وهو منقوصا من حارسه.

رغم الطرد الا ان لاعبو الدحيل تحملوا المسؤولية وتمسكوا بطريقتهم الهجومية ولم يتراجعوا وهو ما اربك لاعبي السيلية وجعلهم يواصلون في الاداء الدفاعي حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني واصل الدحيل ضغطه من اجل احراز هدف مبكر ونجح في ذلك في الدقيقة 49 حينما توغل المساكني بالكرة في مناطق السيلية الدفاعية مما جعل الحارس يعرقله ليحتسب الحكم ضربة جزاء تصدى لها يوسف العربي محرزا هدف الفريق الاول.

السيلية تخلى مباشرة عن اسلوبه الدفاعي ونجح هدف الدحيل في استفزار الفريق من اجل ا لوصول لهدف التعديل حيث نجحوا في ادراك التعادل عند الدقيقة 51 من كرة اخطأ المدافعين في التعامل معها لتجد فاغنر الذي عالجها بكل سهولة في الشباك ليعود الفريقان من جديد لنقطة البداية ويبداوا رحلة البحث عن هدف التقدم.

ومع دخول المباراة في دقائقها الاخيرة ازدادت اثارتها وقوتها خاصة من جانب الدحيل الذي شن عددا من الهجمات الخطيرة التي كادت ان تصل به الى هدف الفوز ولكن تطايرت بسبب التسرع من جانب المهاجمين.

بطاقة المباراة:

الزمان: الخميس 7 ديسمبر 2017م.

المكان: ملعب حمد بن خليفة بالنادي الاهلي.

المناسبة: مباراة في الجولة 11 من دوري نجوم QNB.

الفريقان: السيلية – الدحيل.

نتيجة الشوط الاول: صفر – صفر

نتيجة المباراة: التعادل بهدف لكل فريق.

الاهداف: يوسف العربي (ق 49)، فاغنر رينار (ق 51)

الانذارات: لا يوجد.

الطرد: خليفة ابوبكر.

تشكيلة الفريق: خليفة ابوبكر، علي عفيف، لوكاس منديز، بسام هشام، محمد موسى، عبد الله الاحرق (محمد احمد البكري)، لويز مارتن(مراد ناجي)، نام تاي هي، اسماعيل محمد، يوسف المساكني، يوسف العربي.