بلماضي: مواجهة السد هامة ولكنها ليست حاسمة

شهدت قاعة المؤتمرات الصحفية في النادي مساء اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة القوية والمنتظرة في قمة الجولة التاسعة

 

شهدت قاعة المؤتمرات الصحفية في النادي مساء اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة القوية والمنتظرة في قمة الجولة التاسعة من دوري نجوم QNB والتي ستجمعه مع نادي السد في مباراة ينتظرها كل عشاق كرة القدم في قطر.

وتحدث في المؤتمر المدرب جمال بلماضي عن اهمية المباراة وجاهزية الفريق وقال: المباراة القادمة سنخوضها مثل المباريات السابقة لحصد النقاط الثلاثة وتحقيق الانتصار، ومواجهة السد هي ديربي وكلاسيكو الجميع ينتظره ولكن في النهاية نحن سنعمل على حصد النقاط وتحقيق الانتصار والحفاظ على الصدارة ونحن في قمة التركيز لهذه المواجهة ورغم اهميتها الا ان الفائز سيحصل على ثلاثة نقاط فقط وليس اربع نقاط.

وواصل بلماضي حديثه قائلا: المباراة مهمة للغاية ولكنها ليست حاسمة فهناك مباريات متبقية في القسم الاول وهناك مباريات اخرى في القسم الثاني وستجمعنا احداها مع فريق السد ايضا.

وقال بلماضي: في اخر سبع مواسم استطاع فريقنا ان يحصد خمس بطولات دوري والفريق يحقق الفوز كثيرا وهذا يعني ان المستوى جيد ولا نريد ان نثبت اي شئ امام السد ولا اريد ان اعطيها اهمية مبالغ فيها وهناك اوقات تكون فيها جيدا داخل المباراة واخرى سيئة وانا اعمل على ان يكون لاعبي الفريق جيدين اطول وقت في المباراة.

وعن الغيابات التي تضرب الفريق قال بلماضي: نملك عدد كبير من اللاعبين الجاهزين للدخول الى الملعب والحصول على فرصة في هذه المباراة، وبالمقابل انا لا اعلم غيابات السد ولا اقوم بمراقبة الاندية الاخرى وتركيزي فقط على فريقي واللاعبين.