فريق تحت 23 سنة يختتم اعداده للغرافة

ختتم فريق تحت 23 سنة مساء اليوم اعداده للمواجهة القوية التي ستجمعه مع نادي الغرافة والتي في اطار مباريات الجولة السادسة



اختتم فريق تحت 23 سنة مساء اليوم اعداده للمواجهة القوية التي ستجمعه مع نادي الغرافة والتي في اطار مباريات الجولة التاسعة المقدمة من قطر غاز ليغ وتنطلق صافرة انطلاقتها عند السادسة والربع مساء الغد على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر.

مباراة الغد سيدخلها الفريق وهو يجلس على مقعد صدارة المنافسة برصيد 15 نقطة بعد ان استطاع تحقيق الانتصار في اول خمس مباريات خاضهم في المنافسة واظهر اداءا مميزا للغاية ولم تستقبل شباكه سوى هدف واحد فقط بينما استطاع مهاجموه ان يسجلوا 23 هدفا.

مجيد بوقرة وضع مع جهازه المعاون خطة العبور والتي قام اللاعبون بتنفيذها على الوجه الاكمل واظهروا جاهزيتهم التامة لخوض هذه المواجهة وتحقيق الانتصار فيها والتحليق في صدارة المنافسة.

وكان الفريق قد أدى بالأمس تدريبه الأخير لهذه المباراة والذي جاء قويا من جانب اللاعبين اظهروا فيه الإصرار على مواصلة تقديم العروض الجميلة وقد تدافع الجميع من اجل الظهور بشكل جيد حتى يحجزوا مكانهم في التشكيلة الأساسية.

ومن المنتظر ان يدفع الجهاز الفني بالعناصر التي شاركت في المباريات السابقة والتي أسهمت في تحقيق الانتصارات يأتي في مقدمتهم قائد الفريق عادل بدر إضافة الى حازم شحاتة، عبد الرحمن محمد، عبد الله الاحرق، سلطان آل بريك، فهد احمد، احمد سباعي.