الدحيل يحقق فوزه الاول في كاس QSL على حساب السيلية


حقق الدحيل مساء اليوم انتصاره الاول في بطولة كاس



حقق الدحيل مساء اليوم انتصاره الاول في بطولة كاس QSL، والذي جاء على حساب السيلية بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة وانطلقت عند السادسة والربع مساء.

انتصار الفريق لم يشفع له في المنافسة للتأهل للدور نصف النهائي من النهائي حيث وصل الفريق الى النقطة الرابعة مع مباراة واحدة متبقية له بينما وصل رصيد فريقا الخريطيات والغرافة الى 8 نقاط بعد ان تعادلا مساء اليوم.

مع انطلاقة المباراة كا واضحا ان كلا الفريقين قد دخل الى ارض الملعب بدون اي احترازات دفاعية وكان طابع الاداء مفتوحا من الجانبين ولكن رغم ذلك انحصر الاداء في معظم اوقات الشوط الاول في منطقة الوسط حيث غابت الفعالية الهجومية وقلت الهجمات الخطيرة.

السيلية استطاع ان يضبط الاداء الدفاعي مما حرم هجوم الدحيل من الوصول الى المرمى وكان الغالب على ادائه هو التحضير في منطقة وسط الملعب ومحاولة بناء الهجمات عن طريق الاطراف ولكنها باءت بالفشل، وبالمقابل نجح دفاع الدحيل في الحد من انطلاقات مهاجمي السيلية وابعد الخطر عن مرماه.

الاثارة بدأت في اخر دقائق الشوط الاول حينما استطاع ميرغني الزين ان يضع فريق السيلية في المقدمة في الدقيقة 40بعد ان احرز الهدف الاول من كرة وضعها في اقصى الزاوية اليسرى للحارس خليفة ابوبكر الذي فشل في التعامل معها.

الدحيل حاول العودة للمباراة من جديد وبدأ بتكثيف هجماته حتى احتسب له الحكم ضربة جزاء بعد ان تعرض لاعب الفريق احمد سباعي للإعاقة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 45 احرز منها يوسف العربي هدف التعادل والذي جاء مع صافرة نهاية الشوط الاول للمباراة.

مع انطلاقة الشوط الثاني تحول ايقاع اللعب بصوة واضحة خاصة من جانب الدحيل الذي استطاع التحكم بصورة واضحة في منطقة المناورة ووضع السيلية تحت الضغط المشدد وقام ببناء عدد من الهجمات الخطيرة ولكنها ضاعت بسبب التسرع ورغبة اللاعبين في الوصول سريعا الى الشباك.

السيلية حاول الرجوع للدفاع لاغلاق المساحات امام لاعبي الدحيل وهو ما أثر بشكل واضح في هجماته المرتدة بسبب تباعد لاعبيه وعدم وجودهم في منطقة الخطورة امام مرمى الدحيل.

وفي الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة اثمر الاندفاع الهجومي لفريق الدحيل في الوصول للهدف الثاني والذي جاء عن طريق اللاعب صالح الهلابي الذي قام بتسديد كرة من زاوية ضيقة سكنت شباك السيلية معلنا عن انتصار الدحيل الاول في البطولة.

بطاقة المباراة:
الزمان: الاثنين 13 نوفمبر 2017م.
المكان: ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.
المناسبة: مباراة في الجولة الرابعة من كاس QSL.
الفريقان: الدحيل – السيلية.
نتيجة الشوط الاول: 1-1.
نتيجة المباراة: 2 -1 لصالح الدحيل
الاهداف: ميرغني الزين (ق 40)، يوسف العربي (ق 45)، صالح الهلابي (ق 91)
الانذارات: عبد الرحمن الحرازي (السيلية).
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق:
خليفة ابوبكر، علي عفيف، لوكاس منديز، دامي تراوري، محمد موسى، لويز مارتن، فهد احمد، احمد سباعي (ناصر خالد)، صالح الهلابي، فهد احمد، رابح يحي (عبد الله عبد الحميد) (خالد يوسف)، يوسف العربي.
البدلاء: احمد حاتمي، صالح احمد، عبد الله عبد الحميد، نور رحمن، خالد يوسف، ناصر خالد، محمد خالد.