اوليفيرا : تسجيل الاهداف فلسفتنا ونعد انفسنا للتحديات القادمة

اشاد مساعد المدرب برونو اوليفيرا بالأداء الذي قدمه الفريق مساء اليوم امام الاهلي والنتيجة الجيدة التي استطاع تحقيقها

 

اشاد مساعد المدرب برونو اوليفيرا بالأداء الذي قدمه الفريق مساء اليوم امام الاهلي والنتيجة الجيدة التي استطاع تحقيقها ومواصلته للانتصارات في الدوري وحفاظه على مكانته في مقدمة الترتيب.

وقال برونو الذي تحدث في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب نهاية المباراة : عملنا بجدية طيلة الاسبوع الماضي لكي يظهر الفريق بمستواه المعهود رغم الصعوبات التي تواجهنا دوما عقب عودة اللاعبين من التجمعات الدولية .

ولكن لاعبونا استطاعوا ان يظهروا وجههم الحقيقي ويقدموا مباراة مميزة منذ دقيقتها الاولى حيث انتشروا في الملعب واستلموا منطقة المناورة بصورة كاملة ووصلوا لشباك الاهلي مرتين، ورغم البداية غير المتوقعة للشوط الثاني وهدف الاهلي السريع لكن اللاعبين عادوا بسرعة وفرضوا كلمتهم من جديد.

وواصل برونو حديثه قائلاً : الهجوم المتواصل هو فلسفة الفريق التي يعمل عليها لفترة طويلة ونعمل مع لاعبينا على قوة الاداء الهجومي طيلة زمن المباراة والتسجيل في شباك خصومنا واستثمار كافة الفرص ويجب علينا ان نعد لاعبينا الذين سيواجهون عما قريب مباريات في دوري ابطال اسيا الذي سندخله بكامل تركيزنا لكي نسير فيه للامام.

وأضاف أوليفيرا : حاليا سنعمل مع لاعبينا على مواصلة الاداء القوي خاصة في مباراتنا القادمة امام ام صلال وهو فريق قوي ويملك خطوط متكاملة يجب علينا ان نكون في كامل تركيزنا الذهني امامه وأيضا اعداد لاعبينا بدنياً بصورة مثالية.

وعبر برونو عن سعادته بعودة الثنائي مونتاري وتراوري قائلاً تراوري قدم مباراة جيدة رغم التوقف الطويل وسنعمل معه على استعادة مستواه المعهود ، ومونتاري لاعب موهوب تعرض لإصابة قوية وتوقف لفترة طويلة وهو يتدرب لثلاثة اشهر وعودته تمثل اضافة لنا وللمنتخب العنابي.