فريق 23 يهزم قطر بثلاثية نظيفة

واصل فريق الدحيل الشاب مساء اليوم مسلسل عروضه القوية ونتائجه المميزة حينما استطاع تحقيق فوزه الثاني

 

واصل فريق الدحيل الشاب مساء اليوم مسلسل عروضه القوية ونتائجه المميزة حينما استطاع تحقيق فوزه الثاني في بطولة دوري قطر غاز والذي جاء هذه المرة على حساب نادي قطر بعد ان استطاع عبوره بثلاثية نظيفة جاءت على مدار شوطي المباراة.

دخل ابناء المدرب مجيد بوقرة الى ملعب المباراة باحثين عن نقاطها رغم ان البداية لم تكن بالصورة المطلوبة وكانت الافضلية لنادي قطر الذي حاول جاهدا الوصول لشباك الدحيل ولكن قوة الدفاع وقفت بالمرصاد لكل الهجمات.

عبد الرحمن محمد استطاع ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 35 مستغلا الضربة الحرة المباشرة التي احتسبها الحكم ليطلق صاروخا سكن شباك حارس قطر الذي لم يستطيع التعامل معه.

ورغم الهدف الا ان نادي قطر واصل ضغطه من اجل ادراك التعادل ولكن بلا جدوى حيث فشلت محاولات مهاجميه حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني كان واضحا ان اللاعبين استعادوا كامل تركيزهم ودخلوا الى الملعب بتنظيم واضح خاصة في منطقة وسط الملعب حيث استحوذ الدحيل على منطقة المناورة بصورة كاملة حتى تمكن اللاعب حازم شحاتة من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 50 من تسديدة خادعة سكنت اقصى الزاوية اليمنى.

وفي الدقيقة 52 اكمل سالمين زايد البديل الناجح الثلاثية باحرازه الهدف الثالث بعد ان استغل الخطأ الذي وقع فيه محمد الربيعي مدافع قطر.

وبهذا الانتصار يتصدر الدحيل ترتيب اندية الدوري برصيد 6 اهداف و9 اهداف نظيفة.