بلماضي يقر بصعوبة مواجهة قطر ويوجه رسالة للحكام

اقر المدرب جمال بلماضي مدرب فريقنا بصعوبة المواجهة التي تتظر الدحيل امام نادي قطر



اقر المدرب جمال بلماضي مدرب فريقنا بصعوبة المواجهة التي تتظر الدحيل امام نادي قطر في افتتاحية مباريات دوري نجوم QNB في نسخته الجديدة التي ستقام عند الثامنة مساء الجمعة القادم على ملعب عبد الله بن خليفة.

وقال بلماضي في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد صباح اليوم بالمركز الاعلامي لنادي الغرافة : افتتاحية الموسم دوما ما تكون صعبة خاصة حينما تواجه الفريق الصاعد من دوري الدرجة الثانية والذي يدخل للمنافسة بكثير من الطموح والدوافع ولكننا سنعمل على تحقيق هدفنا الواضح في كل موسم وهو اللعب لتحقيقق الانتصار في كل المباريات التي نخوضها .

وأضاف : اتمنى ان تتحقق الوعود بموسم قوي ومثير من جميع الاندية فمن واقع خبرتي مع الدوري القطري والتي استمرت لأكثر من 7 مواسم نجد الاعلام يروج في كل موسم لصعوبة المنافسة في الدوري ولكننا استطعنا ان نحقق لقب الدوري في مرات كثيرة ولم نفقده سوى مرتان فقط.

اما بخصوص المنافس نادي قطر فلقد صرح بلماضي انه لم يتابع له سوى عدد من المباريات حينما كان يخوض منافسات الدرجة الثانية وقال : لا بد ان تكون هناك تغييرات كبيرة في المجموعة التي كانت تخوض منافسات الدرجة الثانية وأنا لا املك معلومات عن الفريق وليس من عادتي متابعة الفرق المنافسة داخل الملعب لان تركيزي يكون منصبا حول فريقي فقط وفي مباراتنا امام قطر سنعمل على فرض اسلوبنا والعمل على المحافظة على اللقب الذي احرزناه في الموسم الماضي.

وفي ختام حديثه توجه بلماضي برسالة واضحة طالب فيها بضرورة العمل على وجود تعاون بين كافة اطراف اللعبة وقال بلماضي : يجب ان يكون هناك تعاون بين الجميع من اجل مصلحة الكرة القطرية والعمل على تلافي الاخطاء التي من شأنها التأثير على النتائج ففي الموسم الماضي احتسبت علينا 15 ضربة جزاء وحينما كنت في فرنسا في اجازتي السنوية قمت باستشارة احد اصدقائي وهو حكم وجعلته يشاهد كل الضربات الجزائية التي احتسبت على الفريق وتفاجأت به يقول ان الكثير منها غير صحيح .

وأتم : هذا ليس صوت لوم للحكام ولكنها دعوة وأمنية بتطور كرة القدم في قطر والجميع يعلم ان كرة القدم لعبة اخطاء وحتى اخطاء التحكيم موجودة في كل الدوريات ولكن في مباراتنا الاخيرة امام السد تم تسجيل هدفين علينا من اخطاء تحكيمية واضحة وهذا الحديث ايضا ليس معناه ان الحكام ضدنا ولكن هناك اخطاء يمكن ان تؤثر في نتائج المباريات.