كلود أمين : التراجع أحيانًا يكون بداية الانطلاق

أشاد حارس مرمى فريق الدحيل بمعسكر الفريق الخارجي المقام حاليًا في مدينة ويرفنوينغ النمساوية

 

أشاد حارس مرمى فريق الدحيل بمعسكر الفريق الخارجي المقام حاليًا في مدينة ويرفنوينغ النمساوية والذي سيستمر حتى العاشر من أغسطس الجاري .

وقال أمين في تصريح خاص لموقع النادي : معسكر أعداد ناجح بكل المقاييس وبدأنا الاعداد في الدوحة منتصف الشهر الماضي ثم في المعسكر الخارجي الجيد , وإدارة النادي دائمًا ما تختار أماكن جيدة لمعسكرات الفريق .

وحول تقييمه للموسم الماضي قال : بشكل عام كان الموسم جيد وحصدنا لقب الدوري , ولكن النهاية لم تكن سعيدة بعدما خرجنا من بطولة آسيا من دور ثمن النهائي وفقدنا لقب كأس سمو الأمير .

وبخصوص غيابه عن مباريات الفريق في نهاية الموسم قال : كان شئ صعب وبالفعل لم أكن في أفضل مستوياتي وأحيانا يجب العودة للخلف قليلًا للإنطلاق مرة أخرى للأمام .

وعن رأيه في انضمام الحارس خليفة أبو بكر لصفوف الفريق قال : خليفة حارس ممتاز وأعرفه جيدًا منذ تواجدنا سويًا في المنتخب ولدي علاقة رائعة معه , والمدرب هو الذي يقرر من سيلعب من سيجلس على مقاعد البدلاء .

وأكد حارس الدحيل أن اللاعبين الجدد اضافة قوية للفريق واندمجوا سريعًا مع الفريق , وتواجدهم سيزيد من قوة الفريق وأتوقع أن يكونوا عند المستوى المأمول منهم مع الفريق في الموسم الجديد .

وأشار أمين أن الفريق سيدخل الموسم الجديد بطموح قوي لتحقيق أفضل النتائج والحفاظ على لقب الدوري وسينافس بقوة على كل البطولات , وأيضًا البطولة الآسيوية سيحاول الفريق الوصول لأبعد نقطة فيها .

وفي الختام قال أمين : مررت بموسم صعب وابتعدت عن صفوف المنتخب وهذا شيء طبيعي بعد ترجع المستوى , والموسم القادم سأعود لأفضل مستوى وأتمنى أن أعود للمنتخب وأن أكون جزء من الفريق الذي يمثل دولة قطر .