الشايع ..يشيد بالمنشآت ويكرم بدرع النادي

 


أشاد الكابتن/ محمد أحمد الشايع مدير قطاع الناشئين والبراعم بنادي الكويت الرياضي بالمنشآت الرائعة لنادي الدحيل فقد صرح قائلاً: نشكر مجلس إدارة نادي الدحيل على شرف الإستضافة الكريمة فقد أصابتنا الدهشة من روعة المنشآت الموجودة بنادي الدحيل حيث تتوفر كافة الوسائل والسبل للمارسة الرياضة داخل النادي بالإضافة إلى روح الأسرة الواحدة في العمل.

ومن ضمن حديثه فقد خص بالإشادة على جمال الملاعب الخضراء التي تبرز الوجه الحقيقي للشغل المميز والمتابعة وذوق القائمين على شأن النادي.

وعلى ذات السياق قام السيد/حمد الهدوان نائب رئيس قطاع الفئات السنية بتقديم درع النادي للكابتن/ محمد الشايع تكريماً وتقديراً بإسم منتسبي نادي الدحيل على كرم الحضور للمشاركة في اللقاءات الودية التي ترفع من وتيرة إستعداد فئاتنا السنية في مسيرة الدوري الذي من المرجح أن ينطلق في بدايات شهر سبتمبر الجاري.

وفي منحى أخر فقد صرح الكابتن/ عادل فاضل مدرب فريق الناشئين بنادي الكويت على مستوى لاعبينا من الناجية الفنية حيث قال: بأن نادي الدحيل يمتلك عناصر جيدة ولديها الأسس الرياضية الثابتة والتي من شأنها رفد الفرق القطرية والمنتخبات.

وفي ختام حديثه قام بشكر كافة منتسبي النادي من قطاع إداري وفني وعلى راسهم القائمين على شأن النادي في تميزهم بإخراج نادي الدحيل كلوحة فنية فريدة.