فئات الدحيل تتألق وتفوز على العربي

 


تألقت مساء اليوم فئات الدحيل تحت 13 ، 14 ،15 سنة (الواعدين ، الأمل ، الأشبال) وسجلت فوزاً مهماً على فريق العربي من ذات الفئة ، وذلك ضمن سلسلة مباريات الأسبوع السابع من الدوري العام حيث جرى لقاء الواعدين على الملعب الخارجي للنادي العربي ، وأستضاف الملعب الخارجي بنادي الدحيل اللقاءين الأخيرين .

نتائج اليوم :
فاز واعدي الدحيل على رفقائهم بالنادي العربي بنتيجة 3 / 1 بعد أداء مميز كما هو معروف عن واعدينا ، وتواصل حصد النتائج أيضاً بأقدام لاعبي أمل الدحيل بإحرازهم نتيجة 7 / صفر على امل العربي بعد سيطرة على زمام المباراة ، كما ختم فريق أشبال الدحيل فرحة الانتصارات بفوزه المستحق على العربي من ذات الفئة بنتيجة 2/ صفر.

وبهذه النتائج اليوم يكون فريق واعدي الدحيل متصدراً لمجموعته برصيد 21 نقطة دون أي خسارة أو تعادل ، وينطبق هذا على أمل الدحيل أيضاً ولكن فريق الأشبال وصل إلى رصيد 20 نقطة بعد فوزه اليوم حيث لديه تعادل واحد.

أداء الفئة اليوم:
أدى لاعبينا اليوم مباريات جميلة ورائعة أظهروا فيها كافة النواحي المهارية وقوة اللياقة البدنية امام لاعبي العربي والمعروف بأن العربي يمتلك عناصر لا يستهان بها ولكن سيطرة لاعبي فئات الدحيل على مسارات اللعب حققت النصر الكبير الذي سوف يعطيهم دافعاً أكبر في مسيرة الدوري